الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مجموعة قتالية تضبط 9 متهمين في معركة بالأسلحة النارية بسوهاج

المصدر: جريدة الدستور 1/1/2015

سوهاج ـ ناصـر فـؤاد

 تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة علي معركة بالأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف، علي طريق سوهاج ـ أسيوط بمدينة المراغة، كما تمكنت من ضبط 9 متهمين وسلاحين ناريين و 21 زجاجة مولوتوف و 3 أسلحة بيضاء.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العقيد محمود سرحان ،مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد تلقيه بلاغاً من غرفة عمليات شرطة النجدة بتواجد بعض الأشخاص يحملون الأسلحة النارية بشارع أسيوط سوهاج ببندر المراغة. 

وعلي الفور انتقلت قيادات قطاع الشمال ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز ومجموعات قتالية من إدارة قواتالأمن، وحال وصول القوات للمكان المشار إليه فوجئوا بقيام بعض المتجمعين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاههم فاضطرت القوات لمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، مما تسبب في قطع الطريق، ونجحت القوات في السيطرة علي الموقف وضبط 9 أشخاص، وبحوزتهم بندقيتين، احداهما خرطوش والأخرى آلية، و 21 زجاجة مولوتوف، وكمية من الطلقات و 3 أسلحة بيضاء.

وبمواجهة المذكورين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الدفاع، و تبين من الفحص سابقة وقوع مشاجرة بين عائلة المذكورين، و" بيت آدم " وجميعهم ينتمون لعائلة أبو حسيبة، بذات الناحية والمحرر بشأنها المحضر رقم 17450 جنح المركز لسنة 2014 .

وأثناء عودة القوات لديوان المركز لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين وقيام القوات بعمل احتياطات أمن السلاح خرجت طلقة علي سبيل الخطأ من سلاح الرقيب مصطفي محمد علي، 37 سنة من قوة المركز مما أسفر عن إصابته بطلق ناري بالفخذ الأيمن وتم نقله لمستشفى سوهاج العام.

وبسؤال رقيب الشرطة المصاب أيد مضمون ما سبق ولم يتهم أحدًا بالتسبب في إحداث إصابته، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8 أحوال المركز وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع